0 معجب 0 شخص غير معجب
في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة
لماذا نعتني بالحوار ؟

مرحبا بكم في موقع الجواب الشامل ، كل الحلول لكافة الأسئلة في كافة المجالات يشملها الجواب الشامل، حلول الأسئلة المنوعة وكذلك كل ما تطرحة من سؤال سيتم الاجابة عنه، كن شامل لكل العلوم والمعارف مع الجواب الشامل كي تتميز بمعلوماتك.

   لماذا نعتني بالحوار ؟

الأجابة هي :

لأن الحوار يعكس الواقع الحضاري والثقافي للأمم والشعوب ويساعدنا على فتح قنوات للتواصل من أجل تحقيق المعرفة والوعي

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (2.4مليون نقاط)
لماذا نعتني بالحوار

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أكتوبر 3، 2021 في تصنيف حل مناهج تعليمية بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
0 إجابة
مرحبًا بكم في موقع الجواب الشامل، حيث يمكنك طرح استفساراتكم والأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المشرف او من المستخدمين الآخرين .
...